رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي عضو مجلس الشعب الأعلى سابقاً

التقى الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الاربعاء، بعضو مجلس الشعب الأعلى سابقاً، مزنه محسن صالح.

وخلال اللقاء أشاد غيثان بالدور النضالي للقيادية مزنه، باعتبارها إحدى رائدات وأوائل المناضلات في الكفاح المسلح والحراك الجنوبي وصاحبة إسهامات في تأسيس اتحاد المرأة الجنوبية في العام 2009م، إلى جانب اسهاماتها السياسية التي مكنتها كعضو في مجلس الشعب الأعلى سابقاً في الثمانينات، ثم البرلمان اليمني الذي عانت منه المناضلة بسبب مواقفها السياسية الرافضة للوحدة منذ الوهلة الاولى.

وثمن رئيس تنفيذيةانتقالي أبين، بالدور الذي سطره الكثير من الشخصيات النضالية ومواقفها المشرفة ومبادئها الثابتة تجاه قضية شعب الجنوب وحرصهم على لم الشمل وتعزيز النسيج الاجتماعي الجنوبي.

من جانبها حيت المناضلة مزنه صالح الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي المحافظة، الرامية إلى تعزيز العلاقات مع السلطة المحلية لاحداث تنمية مستدامة في المحافظة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، ودورها المجتمعي في رفع مستوى الوعي الثقافي من المخاطر التي تهدد المحافظة.