رئيس تنفيذية انتقالي أبين يُكرم الطالب يسلم السعيدي الحائز على المركز الثاني بمسابقة عباقرة العرب للحساب الذهني

كرم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان، اليوم الإثنين، الطفل يسلم وليد السعيدي الكلدي لإحرازه المركز الثاني في مسابقة عباقرة العرب في الحساب الذهني. في المسابقة التي في جمهورية تونس الشقيقة.

وفي حفل التكريم الذي أقيم في مقر الهيئة في مديرية زنجبار عاصمة المحافظة، وحضره نائب رئيس الهيئة علي شيخ السوري، ومدير إدارة التعليم الدكتورة فطومة عطروشة ومديرة المرأة والطفل الاستاذة انجيلا عبادي، أشار غيثان إلى دور الأسرة في تربية الأجيال ودورها الرئيس في دعم تعلم الأبناء، مؤكداً على أن الأهل يلعبون دوراً مهماً في تطوير مهارات الأطفال، مما يعكس أهمية التعاون بين الأسرة والمدرسة.

ودعا رئيس الهيئة الجهات المعنية تبني قرار دعم سفر العبقري والتكفل بسفره الى ألمانيا وتوفير بيئة أمنة لدراسته ومواصلة تألقه وابداعه، بالإضافة تبني جميع الطلاب الموهوبين، والى توفير الدعم اللازم لهم بهدف تنمية قدراتهم الفكرية والإبداعية.

من جانبه عبر والد الطفل يسلم عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة التنفيذية على هذا التكريم، مشيرا إلى أهمية دعم المجتمع للأطفال الموهوبين، ومعربا عن فخره بإنجاز ابنه وأمله في مستقبل مشرق يعكس إمكانياته العالية.