هيئة التدريب والتأهيل تختتم الدورة التدريبية في "مهارات الاتصال الفعّال وكتابة التقارير"

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، فعاليات الدورة التدريبية حول "مهارات الاتصال الفعّال وكتابة التقارير"، والتي استهدفت معدي التقارير في اللجان الدائمة للجمعية الوطنية بالمجلس.

وفي ختام الدورة، ألقى الدكتور ماهر الدلعوس، رئيس قطاع التدريب التنظيمي والإداري بالهيئة، كلمة أوضح من خلالها بان الدورة هدفت الى تزويد المشاركين مهارات الاتصال الفعال، وإعداد كادر مختص ذو كفاءة عالية في كتابة وإعداد التقارير بأنواعها.

وشدد الدكتور الدلعوس على اهمية الاستفادة من الدورة عبر رفع كفاء الأداء، وعكس تطبيقاتها في مسيرتهم العملية، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وتناولت الدورة في يومها الأخير، والتي نفذها على مدى خمسة أيام المدربين ندى عبدالقادر، ونصر الغزالي، مكونات التقرير الاداري، ومناقشة نماذج تقرير هيئة التطوير مع مقترحات التطوير، تطبيق عملي كتابة تقرير وفق النموذج المطور، ومكونات محضر الاجتماع، وتكليف المشاركين بكتابة محاضر الاجتماع وفقاً لنموذج هيئة التطوير المؤسسي.

وفي ختام التدريب، أشاد المشاركون بجهود هيئة التدريب والتأهيل وطاقمها، وبآداء المدربين، منوهين على ما اكتسبوه من الكتابة الاحترافية لمختلف أنواع التقارير والمحاضر، وتطبيق القواعد العملية والعلمية في كتابة التقارير الفعالة، ليجري بعدها توزيع الشهادات التقديرية لمدربي الدورة والمشاركين فيها .