هيئة التدريب والتأهيل تنظّم دورة مهارات الاتصال الفعّال وكتابة التقارير

نظّمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول "مهارات الاتصال الفعّال وكتابة التقارير"، بمشاركة عدد من معدي التقارير في اللجان الدائمة للجمعية الوطنية بالمجلس.

وفي افتتاح الدورة القى الدكتور ماهر الدلعوس رئيس قطاع التدريب التنظيمي والإداري بالهيئة، كلمة أكد فيها على أهمية مهارات الاتصال والتواصل الفعّال في العمل الإداري، مشيرًا إلى أن كتابة التقارير الإدارية، تعد من أهم أدوات التواصل بين مختلف الدوائر والقطاعات.

وأوضح الدلعوس أن الدورة ستتناول جملة من الموضوعات، المتصلة بمفهوم الاتصال، واهميته، وتزويد المشاركين بآليات كتابة التقارير الإدارية الصحيحة، وانواعها وأساليبها.

وتهدف الدورة، التي ستستمر لمدة خمسة أيام، وتنفذها المدربة ندى عبدالقادر، إلى تعزيز قدرات المشاركين في مجال التواصل الفعّال، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لكتابة تقارير إدارية متميزة.

وتأتي الدورة ضمن خطة هيئة التدريب والتأهيل لرفع قدرات كادر المجلس الانتقالي في مختلف المجالات، بما يسهم في الارتقاء بأداء العمل الإداري وتحقيق أهدافه المرجوة، وبما يسهم في تعزيز العمل المؤسسي.