تنفيذية انتقالي قلنسية وعبد الكوري تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية وعبد الكوري بمحافظة سقطرى، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ علي سليمان النوبي، رئيس الهيئة.

وتطرق النوبي في مستهل الاجتماع، إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، مثمناً جهود القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، ومؤكدا على خطورة المرحلة التي تتطلب مزيد من العمل والتلاحم وتعزيز الجبهة الداخلية في صفوف الشعب.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي قلنسية وعبد الكوري، تفاصيل الذكرى الثلاثين لاحتلال الجنوب 7 يوليو 1994م، من قبل نظام الجمهورية العربية اليمنية، وما قدمه الشعب الجنوبي من تضحيات منذ الوهلة الأولى وانطلاق مراحل التصالح والتسامح الجنوبي والحراك الجنوبي من العاصمة عدن في يوليو 2007م.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، نشاط الهيئة والتقرير الشهري، والأنشطة المركزية المعتمدة وإقرارها، وتكليف مديري الأقسام لتنفيذ الأنشطة والمهام الموكلة اليهم.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات، وجرى المصادقة عليها للأرتقاء في عمل الأقسام وتعزيز الأنشطة الملامسة للمجتمع السقطري.