تنفيذية انتقالي المحفد تدعو السلطة المحلية بالمديرية لتدارك الأضرار التي لحقت بالخط الكهربائي بين الخبر والعرم

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة مهدي عبدالله مقبل، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة خلال الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة علي أحمد الربعي، أمام التقرير التقييمي النصف سنوي للعام الجاري 2024م، ونشاط عمل الهيئة، ومستوى تقييم أداء عمل اقسامها خلال الفترة الماضية.

واستعرضت الهيئة التنفيذية، الأوضاع الأمنية والخدماتية بالمديرية، وسٌبل تعزيز العمل التنظيمي  لأقسامها في المديرية، مثمنة موقف قبيلة الجعادنة وقرارها الحكيم في تأجيل المليونية، وعدم تسييس قضية ولدهم المختطف المقدم علي عشال الجعدني، وتفويت الفرصة على المتربصين الذين يسعون لضرب النسيج الجنوبي.

ودعت الهيئة إلى ضرورة تدخل السلطة المحلية في المديرية بشكل عاجل لتدارك الأضرار التي لحقت بالخط الكهربائي الرابط بين منطقتي الخبر والعرم، ورفع الاسلاك المتساقطة، وإصلاح الأعمدة الكهربائية التي سقطت بسبب الرياح الشديدة التي تعرّضت لها جرّاء الأمطار الأسبوع الماضي.

وأقرت التنفيذية الهيئة في اجتماعها، المحضر السابق مع أخذ بعض الملاحظات عليه، وإقرار التقرير التقييمي النصف سنوي للعام الجاري 2024م.