منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن الملتقى الصيفي الأول لطلاب الجامعة

دشنت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، الملتقى الصيفي الأول لطلاب الجامعة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد محمد المحمدي.

وكان المحمدي قد القى كلمة في مستهل التدشين اشاد فيها بالجهود التي تبذلها عن المنسقية من أجل صقل مهارات الطلاب، مبدياً اعجابه بالعمل التنظيمي الذي شهده التدشين.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ الكريحي كنعان، القى رئيس المنسقية الدكتور حسن الغلام كلمة رحب من خلالها بالحضور، مشيراً إلى أن هذا الملتقى يأتي ضمن خطة المنسقية لتنمية قدرات الطلاب وتعزيز ثقافتهم.

هذا وشهد تدشين الملتقى قراءتين قدم احداها نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي، الاستاذ صالح الفردي، والذي استعرض من خلالها اهم الجوانب التي تسهم بشكل اساسي في تأسيس وبناء الدول،  بينما قدم القراءة الاخرى نائب رئيس الهيئة الشبابية المساعدة لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ صابر بامقنع، والذي تطرق فيها إلى الأسباب التي أدت إلى تراجع القوى المتنفذة في الجمهورية العربية اليمنية عن اتفاق الوحدة، واقصاء الكثير من القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية. 
   
من جانبه قدم مدير إدارة التدريب والتأهيل بالمنسقية، الدكتورجاسم بوسبعة، لمحة حول قواعد وضوابط المخيم، مشددا على ضرورة التزام الطلاب بها والعمل عليها.