انتقالي وادي وصحراء حضرموت يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

واستمعت الهيئة التنفيذية المساعدة خلال الاجتماع من لجنة برنامج النزولات الميدانية لهيكلة القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات، إلى برنامج النزولات التي نفذتها خلال الأيام الماضية لاستقبال واستلام ملفات المرشحين، وعمل اللقاءات لاستكمال إجراءات الهيكلة.

وأكدت الهيئة التنفيذية المساعدة، على أهمية اختيار المرشحين القادرين على العمل والأداء وفق توجيهات الأمانة العامة للمجلس، وعمل الإجراءات اللازمة لتعزيز بنية القيادات المحلية للمجلس بالمديريات، لرفع أدائها وزيادة مساهمتها في تحقيق أهداف المجلس.

وأدان المجتمعون، الاعتداء الذي تعرض له الإعلامي أسامة عبدالله جريدان مراسل قناة عدن المستقلة، من قبل عناصر من قوات المنطقة العسكرية الأولى، مؤكدين على حق المراسلين والإعلاميين في أداء مهامهم بحرية وأمان.

وناقش الاجتماع، محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، مقرا عددا من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تحسين العمل والأداء داخل الهيئة المساعدة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت.