الحالمي ورئيس جامعة لحج يدشنان امتحانات الفصل الثاني في كلية ناصر للعلوم الزراعية

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد مهدي فضيل، اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024م، في كلية ناصر للعلوم الزراعية.

وخلال التدشين، طاف الحالمي وفضيل بقاعات الامتحانات للاطلاع على سير العملية الامتحانية، والوقوف إلى جانب الطلاب والتأكد من توفير الأجواء المناسبة لهم.

وأوضح الحالمي خلال التدشين، على أهمية الامتحانات كحصيلة لعام كامل بذل خلاله الطلاب والطالبات عصارة جهدهم لتحقيق مستويات عالية من النجاح، مستعرضاً دور كلية ناصر للعلوم الزراعية في رفد الجنوب بالكوادر العلمية والأكاديمية المؤهلة في المجالات الاقتصادية والزراعية والحيوانية، إضافة إلى البحوث العلمية التي استفاد منها أبناء المحافظة.

ودعا رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، قيادة جامعة لحج إلى تعزيز الجهود لإعادة ريادة الجنوب العلمية وتحقيق نهضة علمية وأكاديمية في المحافظة، مؤكداّ حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم ومساندة جامعة لحج وكلية الزراعة، متمنيا التوفيق للطلاب.

من جانبه، أشار الدكتور فضيل، إلى أن كلية ناصر للعلوم الزراعية أمام استحقاق طلابي يتمثل بسير الامتحانات والتي باجتيازها يتم انتقال الطلاب إلى مراحل علمية أخرى، مشيداً بدور وتفاعل قيادة انتقالي لحج لتدشين هذه الامتحانات بالكلية التي تمتلك مكانة وتاريخ علمي وأكاديمي عريق.

وأوضح رئيس الجامعة، أن جامعة لحج ماضية في مشروعها نحو التطور والنهوض بواقع التعليم الجامعي والبنية التحتية للجامعة، بما يواكب تطلعات وآمال أبناء لحج في التطور العلمي والتكنولوجيا.