تنفيذية انتقالي المعلا تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الوضع الأمني والاقتصادي في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً برئاسة رامي أحمد صالح، نائب رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع، أمام القضايا الاقتصادية والخدماتية والأمنية، وبحث العلاقة بين الهيئة والسلطة المحلية والشرطة واللجان المجتمعية في المديرية، وسبل تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية.

وأكد المجتمعون، على ضرورة تعزيز التعاون بين الهيئة والشرطة لضمان استتباب الأمن والاستقرار في المديرية، والتأكيد على دور اللجان المجتمعية في تعزيز الوعي الأمني، والمساهمة في حل المشكلات التي تواجه السكان.

وناقش الاجتماع، عددا من القضايا الحيوية التي تهم المديرية، واقفا أمام دور المراكز في تفعيل العمل المجتمعي والخدمي، وأهمية دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتحفيز النمو الاقتصادي في المديرية.

وأقر الاجتماع، تكليف رؤساء المراكز والأقسام برفع تقارير شهرية شاملة عن الحالة الأمنية والسياسية والاقتصادية والخدماتية في المديرية، لتحسين الأداء وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.