رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور رئاسة جامعة المحافظة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأربعاء، رئاسة جامعة شبوة، للاطلاع على أوضاع الجامعة ومناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل الجامعي وبحث سبل التنسيق المشترك.

وكان في استقبال رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة والفريق المرافق له، رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق سريع باسرده ونوابه وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وتطرق رئيس الجامعة إلى جملة القضايا والعوائق التي تواجه سير العمل الأكاديمي في الجامعة، وأهم الاحتياجات التي من شأنها أن تسهم في الدفع بالتعليم الجامعي نحو الأفضل.

وأشاد لحمر علي لسود بالدور الملموس الذي تقدمه جامعة شبوة في رسالتها التعليمية والمهنية لخدمة المحافظة وأبنائها، واعداً ببذل المزيد من الجهود لتذليل الصعاب والعقبات التي تقف أمام سير عمل الجامعة وإيصال همومهم إلى الجهات المعنية.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بالتعليم الجامعي ومخرجاته باعتباره الركيزة الأساسية لإيجاد كوادر مؤهلة متسلحة بالعلوم والمعارف التي يعوّل عليها في بناء مستقبل دولة الجنوب.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة في سبل تذليل الكثير من الصعوبات التي تعترض العمل الجامعي بشبوة، شاكراً زيارة رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، وتلمسه لأوضاع الجامعة واهتمامه بهذا الصرح العلمي.