الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
بعث الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية، عن خالص تهانيه لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، وتمنياته له بموفر الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية جيبوتي الشقيق اطراد النمو والتقدم والازدهار.