انتقالي سقطرى ينظم ندوة توعوية بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الثلاثاء، ندوة توعوية بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع.

وفي مستهل الندوة، أكد رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، سعيد عمر بن قبلان، على أهمية الشباب في تنمية المجتمعات باعتبارهم عمادة المستقبل وبُناة مجده وحَضارته وحُماته، مشدداً على ضرورة التركيز على أن تخرج الندوة بمخرجات حقيقية يبنى عليها ويتم إدارجها ضمن خطط المحافظة الإستراتيجية والاستفادة منها لخدمة المحافظة.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي سقطرى، عمار صعباب، أن الندوة تهدف إلى توعوية الشباب بأهمية أدوارهم ومساهمتهم في بناء مستقبل واعد، وتعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم، وتشجيعهم على المشاركة في مختلف مجالات التنمية.

بدوره، أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، علي صعباب، إلى الأدوار الكبيرة والمهمة التي يمكن أن يقوم بها الشباب في مختلف المجالات التنموية، والتي تقع عليهم اليوم لإنجاح خطط التنمية في المحافظة والإسهام في تحقيق الأهداف المرجوة منها، مشيداً بالجهود المبذولة لإقامة هذه الندوة برؤية شبابية خالصة.