رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور جردان للاطلاع على أوضاعها ويتفقد النقاط الأمنية بالمديرية

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمديرية جردان، للاطلاع على أحوال المواطنين، والمشاركة في تهدئة عدداً من القضايا القبلية.

وكان في استقبال رئيس تنفيذية انتقالي شبوة لدى وصوله جردان، الشيخ أحمد صالح العاقل شيخ مشايخ قبائل آل ضباب، وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء المديرية، وناقش معهم جملة من القضايا التي تهم المديرية.

وخلال اللقاء أكد لحمر علي لسود، على ضرورة حل الخلافات بين قبائل وأبناء المحافظة بشكل عام ورص الصفوف وتحكيم العقل وتغليب مصلحة شبوة وأبنائها بوضع الحلول للمشاكل العالقة بين القبائل لحقن الدماء وصون الأرواح وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي سياق متصل تفقد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، عدداً من النقاط الأمنية في الطريق الواصل بين العاصمة عتق ومديرية جردان، ومستوى الانضباط وتنفيذ المهام في تلك النقاط.

وتبادل بن لسود مع أفراد وضباط النقاط الأمنية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وحث بن لسود مسؤولي النقاط بالقيام بالمهام المسندة إليهم بتأمين الطريق العام وحفظ الأمن من أي أعمال إرهابية أو من يحاول الإخلال بالأمن والاستقرار، شاكراً الجميع على حسن الاستقبال، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية المناطة بهم.

من جهتهم، ثمن أفراد النقاط الأمنية زيارة قيادة انتقالي شبوة والاطلاع على أحوالهم، مؤكدين الاستعداد التام لحفظ الأمن في المديرية بروح معنوية عالية.

رافق الشيخ لحمر خلال الزيارة مدير عام مصلحة الضرائب بالمحافظة أحمد الهقل، ومحمد باقطيان.