رئيس تنفيذية انتقالي لحج يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين ويتفقد مرضى مستشفى ابن خلدون

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، الأستاذ وضاح الحالمي، اليوم الأحد، مع جموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى في ملعب الشهيد  معاوية بمدينة الحوطة.

واستمع الحالمي والحاضرون، إلى خطبتي صلاة العيد، التي دعا من خلالها الخطيب إلى تجسيد القيم النبيلة للإسلام وأهمية التسامح والالتزام بتعاليم الدين الحنيف، مشدداً على أهمية تعزيز قيم التآخي والتراحم بين المسلمين، والاحتفاظ بالهوية الإسلامية الأصيلة.

وتبادل رئيس تنفيذية انتقالي لحج، التهاني والتبريكات مع جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك سائلا الله العلي القدير بأن يعيد هذه المناسبة، وقد تحققت كافة أهداف الشعب الجنوبي المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وفي سياق متصل، قام الحالمي بزيارة خاصة لجنود شرطة السير المرابطين في شوارع الحوطة لتأدية واجبهم في تنظيم الحركة، ناقلا إليهم تحايا وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بمناسبة العيد.

وتفقد الحالمي المرضى المرقدين في أقسام مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة في محافظة لحج، مستمعا إلى أوضاعهم ومعاناتهم مع المرض، متمنياً لهم الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.