انتقالي المهرة يطلع على نشاط مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

اطلع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مصعب بن حيمد، اليوم الخميس، من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، محمد عمر سويلم، على نشاط المكتب خلال الفترة السابقة.

وخلال اللقاء، أكد بن حيمد على أهمية دعم الجهود التي تهدف إلى تعزيز الرياضة بالمحافظة وتطويرها من خلال الدورات التدريبية والمسابقات الرياضية والثقافية والفكرية المختلفة، واستغلال أوقات الفراغ لتنمية مواهب الشباب الإبداعية.

واستعرض سويلم، الأنشطة التي قام بها المكتب خلال الفترة السابقة ومشاركات الأندية الرياضية بالمحافظة في مختلف المجالات، وأبرز الانجازات التي حققتها والعقبات التي واجهتهم وسبل حلها.

وثمن مدير مكتب الشباب والرياضة، الجهود التي يقوم بها انتقالي المهرة، ودوره في تفعيل الأنشطة الرياضية على مستوى الأندية والفرق الشعبية، والرعاية والدعم الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لأندية المهرة.

وناقش اللقاء، التعاون المشترك بين انتقالي المهرة ومكتب الشباب والرياضة، والأنشطة الصيفية التي سينظمها المجلس، وسبل تعزيز هذه الجهود لخدمة الشباب والمحافظة.