انتقالي رصد يعقد لقاءً تشاورياً مع قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، لقاءً تشاورياً مع قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية، برئاسة رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية، الأستاذ صالح محمد المقفعي.

واشار المقفعي الى ان هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الأنشطة لأقسام الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع رصد محافظة أبين، وفي إطار الفعاليات واللقاءات التشاورية والتنسيقية مع قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية، مثمنا كل الجهود التي سعت لعقد هذا اللقاء.

 وفي اللقاء تمت مناقشة عمل المنظمات الدولية بالمديرية، وكيفية الحد من المشاكل التي تواجه المجتمع والسلطات المحلية بسبب العشوائية في عمل بعض المنظمات الدولية.

 كما أكد اللقاء على ضرورة التنسيق المباشر من القائمين على المنظمات الدولية العاملة بالمديرية مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية لتحديد الاتجاهات المناسبة لتقديم نشاطها والتوزيع العادل لنشاط المنظمات الخدمية وفقاً للحاجة.

وتناول اللقاء أوجه التنسيق بين السلطات المحلية والهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية واللجان المجتمعية بالمديرية لرفع مستوى الاداء، في كثير من المجالات الخدمية في إطار المديرية.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات لترتيب عمل ونشاط المنظمات الدولية، وعمل قاعدة بيانات صحيحة لكافة المواطنين المستحقين بالمديرية.