تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي العربي بجامعة أبين، اجتماعها الدوري لشهر يوني...
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي رئيس المنسقية.
واستعرض الاجتماع خطط الانشطة المقدمة من منسقيات المجلس بالكليات، وكذا خطط خطط الأنشطة للفصل الثاني من العام الجاري، حاثًا على تنفيذها حسب الخطة المزمنة لكل نشاط.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا الأكاديمية وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، مستعرضًا محضر اجتماعه السابق وتمت المصادقة عليه.