بن عفرار يلتقي رئيس أعيان الجالية الصومالية بالمهرة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الاثنين، رئيس أعيان الجالية الصومالية بالمحافظة، عبدالعزيز محمد إبراهيم.

وخلال اللقاء، أكد بن عفرار على متانة وعمق العلاقات الأخوية التي تربط أبناء المهرة خاصة والجنوب عموماً بالصومال والروابط الاجتماعية التي تميزت بها، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي حريص على تذليل أي صعوبات تعاني منها الجالية، والتعاون معاً من أجل مصلحة الجميع.

من جانبه، أكد إبراهيم أن الجالية الصومالية تمثل جزء من نسيج المجتمع بالمهرة، فهي تحتضن نسبة كبيرة من الجالية الصومالية، نظراً للبيئة المستقرة بالمحافظة، مبيناً أبرز المشكلات التي تعاني منها الجالية.

وثمن مسؤول الجالية الصومالية، جهود المجلس الانتقالي الجنوبي في خدمة المجتمع والجاليات بشكل عام، مقدما شكره لقيادة تنفيذية انتقالي المهرة على كل ما يقومون به، وتعزيز الارتباط الوثيق بينها وبين أبناء دولة الصومال.

حضر اللقاء، بخيت يسهول عضو الجمعية الوطنية، ومحمد مبارك رويشد عضو مجلس المستشارين، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.