انتقالي المهرة يدشن حملة "لا للغش" في عدد من مدارس المحافظة

دشنت إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، حملة "لا للغش" في عدد من مدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وأوضح مصعب حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أن هذه الأنشطة التوعوية تهدف إلى التصدي لظاهرة الغش في المدارس والتي تهدد مستقبل الطلاب والطالبات، مؤكدا على حرص المجلس الانتقالي على الاهتمام بالجانب التعليمي والتربوي.

من جانبها أكدت الأستاذة صفية كدة، مديرة إدارة التعليم، على ضرورة تعاون الجميع للمساهمة في بناء أجيال قوية ومتعلمة، من خلال مكافحة ظاهرة الغش والعمل على رفع مستوى الوعي لدى الطلاب.

وعبرت إدارة مدرسة خولة بنت الأزور، عن شكرها للمجلس الانتقالي ممثلة بدائرة التعليم بالأمانة وانتقالي المحافظة، على تنظيم هذه الحملة التي تسهم في تعزيز القيم الإيجابية لدى الطلاب وتحارب ظاهرة الغش.

وخلال الحملة القت كدة، وعمار رعفيت، نائب مدير الإدارة السياسية، محاضرة توعوية لعدد من الطالبات في مدرسه خوله بنت الأزور للبنات، حول ظاهرة الغش، بالإضافة إلى توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية على الطالبات.