الهيئة التنفيذية المساعدة لوادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعا استثنائياً مشتركاً برؤساء القيادات المحلية بالمديريات

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائياً مشتركاً برؤوساء القيادات المحلية بالمديريات، برئاسة محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل اللقاء، استعرض محمد الزبيدي، آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وفي مديريات وادي وصحراء حضرموت، واقفا أمام نتائج لقاء وفد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لوادي وصحراء حضرموت، على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك بين القيادات المحلية والهيئة التنفيذية المساعدة لمواجهة التحديات الراهنة، مشددا على ضرورة تلمس هموم ومعاناة المواطنين والمساهمة في حل قضاياهم وتقديم الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة.

وناقش الاجتماع، الوضع الحالي والتحديات التي تواجه القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات الوادي والصحراء، والنظر في الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء التنظيمي، وتحقيق تطلعات الشعب في التحرير والاستقلال، متطرقا للخطوات التي ستتخذها الهيئة في حال استمرار تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين.

ووقف الاجتماع، أمام خطط وبرامج الهيئات المستقبلية، والتحديات التي تواجهها، بالإضافة إلى التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز الجوانب الإدارية والتنظيمية للمديريات.