تنفيذية انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين،...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة.
وأكد العميد درويش، على ضرورة التكاتف والتعاون لمواجهة التحديات وإخراج المواطن من هذه الأزمة والتخفيف عنه، مستمعا إلى الملاحظات والمقترحات التي تم تقديمها من قبل رؤساء الأقسام في انتقالي المديرية والاطلاع عليها.
وناقش الاجتماع، عددا من القضايا المتعلقة بالمديرية، وتردي الخدمات والحياة المعيشية، مستعرضا تقرير المحضر السابق، وأنشطة وتقرير انجاز المديرية.