الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو، القرار رقم (32) لعام 2024، قضت مادته الأولى بتعيين محمد مبارك سعيد الجاوي مديراً للإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بأرخبيل سقطرى، وصبري محمد سالم مزروع نائباً له.
وقضت المادة الثانية من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره وإلغاء أي قرار سابق يتعارض مع أحكامه، ونشره في الجريدة الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي.