رئاسة مجلس المستشارين تُعزّي في وفاة السياسي البارز المناضل محسن بن فريد العولقي

بعثت رئاسة مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الوطني والسياسي البارز الشيخ "محسن محمد أبوبكر بن فريد العولقي" الأمين العام لحزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) السابق، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة بعد حياة كريمة عظيمة حافلة بالنضال والعطاء الكبير والمشهود.

وعبر اللواء علي ناصر لخشع، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس مجلس المستشارين، ونائبه الأستاذ أحمد الربيزي، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد بسام، وصفوان، وآل بن فريد والعوالق كافة وإلى رفاق دربه في مسيرة النضال الطويلة من قيادات حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر، وجميع أبناء محافظة شبوة والجنوب عامة، في هذا المصاب الكبير الجلل.

واشارت رئاسة مجلس المستشارين في البرقية، إلى الادوار النضالية الكبيرة التي قدمها الفقيد "محسن" خلال مراحل الثورة الجنوبية والدفاع عن شعب الجنوب وقضيته التحررية ومابذله من جهود عظيمة في سبيل وحدة الصف وتقوية النسيج الاجتماعي، والحفاظ على قيمه وهويته الجنوبية العربية الأصيلة. 

وابتهلا "لخشع والربيزي"، إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون