تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي العربي بجامعة أبين، اجتماعها الدوري لشهر يوني...
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس المنسقية.
وناقش الهيئة التنفيذية للمنسقية تقرير انجازها للشهر الماضي، ووضع خططًا لتعزيز العمل وتحسين جودته، مشددة على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات والأقسام.
وخرج الاجتماع بعددًا من التوصيات والمقترحات التي تسهم في تعزيز العمل، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.