رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الأحد، رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع المحافظة، عيسى بن نهل القميري.

وفي مستهل اللقاء، عبر بن عفرار عن ارتياحه بوجود كيان نقابي جنوبي يمثل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمهرة، مشددا على أهمية استيعاب الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة وفقا للمعايير والشروط التي حددتها النقابة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، بالدور الكبير للصحفيين والإعلاميين في المحافظة خلال مراحل العمل الوطني الجنوبي المختلفة، مؤكدا دعم قيادة المجلس الانتقالي لفرع النقابة بالمحافظة، وتذليل الصعوبات التي تقف أمام سير عملها.

من جانبه، قدم القميري شكره لدعم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، ومساندتها لفرع النقابة بالمهرة، وجهودها المبذولة في تنفيذ جملة من الأنشطة والأعمال خلال الفترة القادمة.

واستعرض القميري، خطة عمل الفرع في الفترة المقبلة بما يخدم الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، مؤكدا على أهمية خلق علاقة وشراكة بين القيادة المحلية وفرع النقابة بما يخدم الإعلام والإعلاميين.

وبحث اللقاء، أوضاع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، والصعوبات التي تواجههم وآلية حلحلتها، وتعزيز الشراكات بين النقابة والمؤسسات الإعلامية.