منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم ملتقىً رمضانيا بالمكلا

نظمت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، مساء أمس الجمعة، ملتقى رمضاني لهيئاتها التنفيذية في كليات الجامعة، بحضور، العميد سعيد المحمدي رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت. 

وفي مستهل الأمسية نقل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة حضرموت، العميد سعيد المحمدي، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، للحاضرين، مشيدًا بدور المنسقية ومساهماتها في بناء الوعي بمشروعية القضية الجنوبية لدى الطالب الجامعي. 

من جانبه رحب رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بجامعة حضرموت، الدكتور حسن الغلام العمودي، بالحضور، معبرًا عن سعادته بالحضور الكبير في هذا الملتقى الذي يناقش عمل المنسقية وهيئاتها في جميع كليات الجامعة. 

وأكد العمودي بأن المنسقية ليست بديلاً عن رئاسة الجامعة، بل هي دور رافد لها وكياناً مساهماً في تذليل الصعاب تجاهها، وكذا حمايتها من أي تدخلات سياسية لاتخدم القضية الجنوبية.

هذا وكان الحاضرون قد ناقشوا دور المنسقية في الارتقاء بالتعليم الأكاديمي، وإسهاماتها في رفع قدرات الطالب الجامعي، ومقدمين عددًا من الاقتراحات التي تعزز عمل المنسقية خلال الفترة القادمة.