المحرمي يلتقي وزير التربية والتعليم في العاصمة عدن

التقى عبد الرحمن أبو زرعة المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، الأستاذ طارق العكبري، وزير التربية والتعليم، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة وخطط تطوير التعليم في بلادنا.

وأشار المحرمي، إلى الأهمية البالغة التي يوليها المجلس الانتقالي لملف التعليم، باعتباره منهجاً استراتيجياً للدولة من أجل بناء الإنسان، والتركيز على اكتشاف ورعاية الموهوبين والنابغين باعتبارهم ذخيرة الوطن وقاطرته للتقدم.

واستمع المحرّمي من الوزير العكبري، إلى شرح واسع عن سير العملية التعليمية، والصعوبات والمعوقات التي تواجهها، متطرقا إلى جهود الوزارة المبذولة لحل الإشكاليات في العديد من الملفات المتعلقة بالقطاع التربوي والتعليمي في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة بشكل عام، وإزالة مسبباتها.

وشدد المحرمي، على ضرورة انتشال القطاع التربوي من وضعه الحالي، والعمل على تحسينه بالإمكانيات المُتاحة، مؤكدًا استعداد المجلس للمساهمة في معالجة تلك الاختلالات، مستطردًا إلى الحاجة لتكثيف الجهد لتجاوز جميع العقبات التي تواجهها العملية التعليمية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة الحكومية منها والنقابية بما يحفظ حقوق المعلم ويُلبي مطالبه المشروعة.

وفي ختام اللقاء، أثنى المحرمي، على الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم رغم شحة الإمكانيات، حاثاً قيادة الوزارة على مضاعفة العمل لتحسين الجانب التعليمي باعتباره أساس نهوض وتقدم أي مُجتمع.

من جانبه، ثمن الأستاذ طارق العكبري، دعم ومساندة أبو زرعة المحرمي، المستمر لقيادة وزارة التربية والتعليم، وجهوده للدفع باتجاه ايجاد حلول لجميع المشكلات التي تواجه عمل الوزارة، ويساعدها على تجاوز المعوقات التي تعترض العملية التعليمية.