رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد سير العمل في الجمعيات التعاونية السمكية ومستشفى شقرة

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان الكازمي، اليوم الخميس، الجمعيات التعاونية السمكية بمدينة شقرة الساحلية واللسان البحري الذي تعرض للتدمير.

وخلال الزيارة التي شارك فيها مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت وعدد من قيادات انتقالي المديرية، استمع غيثان من حسين الهاطل مدير مدينة شقرة الساحلية عن  سير العمل في مشروع جمعية شقرة التعاونية السمكية " الأم" والذي يتم تنفيذه بدعم من منظمة الفاو، بالاضافة الى هموم معاناة الصيادين.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي أبين حرص قيادة انتقالي المحافظة على النزول الميداني للاطلاع على دور القطاع السمكي لما يمثله من أهمية اقتصادية وتلمس هموم ومعانات المواطنين والعمل على معالجة وحلحلة كافة القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية.
وفي سياق اخر اسمتع الاستاذ حسن غيثان من مدير مستشفى شقرة الريفي عن الصعوبات التي يعاني منها المستشفى من خلال نقص الادوية والميزانية الشتغلية وقدرة المستشفى على استقبال المرضى من داخل وخارج المنطقة.

وثمن القائمون على مستشفى شقرة الريفي بالمدينة زيارة رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة والفريق المرافق له، مطالبين بتقديم الدعم للمنطقة.