رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي منسقية الأندية الرياضية بخنفر

التقى الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، صباح اليوم الأحد، بأعضاء منسقية الأندية الرياضية بمديرية خنفر، للاطلاع على أوضاع أنديتهم.

وفي اللقاء رحب غيثان برئيس المنسقية الشيخ حسين الهاظل والاعضاء، مستمعا الى العديد من الصعوبات التي تواجه الاندية التي تسببت بركود للأنشطة، مؤكدا بأن قيادة انتقالي أبين ستكون الى جانب الأندية الرياضية في المحافظة، وستولي جل اهتمامها لما من شأنه إعادة الروح الرياضية التي تتحلى بها أندية أبين، والتي تعتبر رافدا للرياضة ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين في مختلف الالعاب.

وفي سياق آخر التقى رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، بانتباه سيلان مديرة ساحة الشهداء بزنجبار واطلع على اهم الصعوبات التي تواجه عملها في الساحة، وسبل تذليل الصعاب لاستقبال الزائرين لأكبر متنفس في المحافظة. 

واشاد غيثان بالدور الذي تلعبه مديرة الساحة في سبيل تهيئة الظروف حسب الامكانيات المتاحة لاستقبال الزائرين من ابناء المحافظة، مؤكدا بان قيادة الانتقالي ستعمل جاهدة مع قيادة السلطة المحلية للاهتمام بهذا المتنفس الكبير، والذي يعتبر واحدا من الاماكن التي يقصدها الزائرين من ابناء ابين اثناء العطل الرسمية والمناسبات، والذي يجب على جميع الحفاظ عليها، وإعادة بصيص الأمل لتلك الحقبة التي عاشتها المحافظة خلال فترة من الزمن.