رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي أعضاء المجلس الاستشاري والجمعية الوطنية بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبد الله مهدي، اليوم الثلاثاء، أعضاء المجلس الاستشاري والجمعية الوطنية الجنوبية بالمحافظة.

وكشف العميد مهدي في كلمته خلال اللقاء، عن حرب ممنهجة يشنها أعداء الجنوب على اختلاف مسمياتهم، وحجم التآمر المتعدد الأوجه، والحرب الإعلامية التي تهدف إلى خلط الأوراق وزعزعة الأوضاع والنيل من الجنوب وقيادته وقضيته الوطنية العادلة.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على ضرورة مضاعفة الجهود، والعمل كفريق واحد كلا في نطاقه الجغرافي، وتلمس احتياجات المواطنين، والإسهام في حلحلة الاشكاليات والاختلالات، والتصدي لكل المساعي الهادفة لمضاعفة معاناة الشعب ومحاربته في قوت يومه.

واستعرض اللقاء، مجمل الأوضاع والمستجدات السياسية والاجتماعية بالمحافظة والجنوب بشكل عام، والتحديات التي تواجه المواطنين ومنها حرب الخدمات الممنهجة، مشددا على أهمية تكاتف الجهود للتخفيف من معاناة المعلمين بتفعيل صندوق للدعم، وإعادة اعتماد الموارد المالية كما كانت عند تأسيس الصندوق.

وأقر اللقاء، استمرارية عقد الاجتماعات الدورية للوقوف أمام مستوى تنفيذ المهام والواجبات وتقييم الأداء وتلافي مكامن القصور وتعزيز النواحي الإيجابية في مختلف المجالات وعلى مستوى كل القطاعات.