الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
بعث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة دروبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
وعبر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص التهاني، وأطيب التبريكات لفخامة دروبادي مورمو بهذه المناسبة، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة، وللشعب الهندي الصديق المزيد من التطور والإزدهار.