رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يزور الجريح همام عيظة بلكسر

 زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، ونائبه علي صالح الهميمي، اليوم الاثنين، الجريح همام عيظة بلكسر الهميمي، الذي أصيب في جبهة بيحان بمحافظة شبوة، إصابة خطيرة في الرأس، ويتلقى حاليا العلاج في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة المكلا.

واطلع رئيس الهيئة ونائبه من والد الجريح المناضل عيضة بلكسر، وعمه مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء مبخوت بلكسر الهميمي، على الحالة الصحية للجريح، مبتهلين إلى الله تعالى أن ينجيه ويعجل بشفائه.

وفي سياق آخر اطلع المحمدي، على جهود وأنشطة جمعية رؤية للإعاقة البصرية، مستمعا خلال لقائه بمكتبه اليوم من الأمين العام للجمعية صالح ناصر بارحمة إلى شرح، عن نشاطات الجمعية وخططها ومشاريعها.

وأكد المحمدي على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بذوي الاحتياجات الخاصة، وحرصه على تقديم الدعم للجمعيات والمراكز المهتمة بهم، مبديا استعداده لتقديم الدعم اللازم لتمكين الجمعية من تسيير نشاطها.

حضر اللقاء مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية محمد سعيد الحامدي، وسعيد خالد، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة