بن لكسر بتفقد جبهة بيحان ويلتقي القيادة المحلية للمجلس في المديرية

تفقد الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، المواقع الأمامية لجبهة واديي خر والنحر بمديرية بيحان.

واطلع بن لكسر على طبيعة الأوضاع العسكرية في الجبهات الأمامية، وحيا صمود القوات المرابطة في جبهات الشرف والبطولة وصمود أبطال القوات المسلحة في الجبهات الأمامية في بيحان لمواجهة المليشيات الحوثية، ناقلاً لهم تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية. 

وفي صعيد متصل التقى بن لكسر، بأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، وقيادة السلطة المحلية والأمنية بالمديرية. 

وفي مستهل اللقاء لقت بن لكسر إلى الأهمية التي تحتلها بيحان ورمزيتها النضالية والسياسية، وما سطرته من مواقف على صعيد المشروع الوطني الجنوبي، وتصديها لعدوان المليشيات الحوثية، مؤكدًا على أن زيارته للمديرية بهدف توحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد في التصدي لكافة المؤامرات. 

وحث بن لكسر الجميع على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف لتجاوز كل الصعوبات والمعوقات، مشيرًا إلى أن المرحلة التي تعيشها شبوة اليوم صعبة في ظل المؤامرات والاستقطابات المحلية والإقليمية، مشددًا على ضرورة توحيد الصفوف.

من جانبهما رحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الدكتور صالح العياشي، ومدير عام المديرية الشيخ محمد الفاطمي بالأستاذ عبد العزيز بن لكسر والوفد المرافق له، شاكرين اهتمام المجلس وحرصه الدائم على العمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الصفوف.