رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور مؤسسة أبرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأحد، مقر مؤسسة أبرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد في مديرية الحوطة.

واستمع الحالمي، من مشرفة المؤسسة فاطمة ناصر، إلى أوضاع المؤسسة، وإبراز الاحتياجات الضرورية التي من شأنها الإسهام في خدمة أطفال التوحد واستمرارية المؤسسة في أداء مهامها، مؤكدا حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على دعم ورعاية كل الأعمال الخيرية التي تهتم بهذه الشرائح.

من جانبها، عبرت ناصر عن شكرها وتقديرها لزيارة الحالمي إلى مقر المؤسسة ودعمه لأطفال التوحد بالألعاب وبعض المعدات، مؤكدة أن الزيارة والدعم كان لهما عميق الأثر في نفوس أفراد المؤسسة والأطفال.

وفي سياق متصل، ناقش رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مع وكيل هيئة الآثار بالمحافظة، محمد أحمد السقاف، اليوم الأحد، مشاكل العبث والإعتداء على المناطق الأثرية في الرباط والحد والمسيمير.

وأكد الحالمي، على ضرورة الحفاظ على الآثار والمناطق الأثرية في جميع مديريات المحافظة باعتبارها ثروة تاريخية ينبغي على الجميع الإسهام بحمايتها والحفاظ عليها من أي عبث أو اعتداء.

وشدد اللقاء، على أهمية التوعية بأهمية الآثار التي تزخر بها محافظة لحج وإرشاد عامة الناس بعدم القيام بأي أعمال عبث أو بناء بالقرب من المناطق الأثرية، لافتا إلى ضرورة قيام الجهات المختصة بدورها في التوعية والحفاظ على المناطق الأثرية.