رئيس تنفيذية انتقالي لحج يتفقد مقر تنفيذية انتقالي الحبيلين

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، بزيارة تفقدية لمقر قيادة المجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين.

وناقش اللقاء الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين، محمود عبد الكريم، ونائبه ياسر محمود، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية، وعضو الجمعية الوطنية، صبري شائف، ومدير أمن ردفان، عبدالحكيم صايل، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والمجتمعية، الأوضاع الخدمية وسبل الارتقاء بعمل المجلس الانتقالية بمديريات ردفان.

وأكد الحالمي، على أهمية الزيارات التي يقوم بها الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى محافظات الجنوب، وما ترتب عليها من ردود أفعال مختلفة ونتائج ملموسة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، سير العمل في مشروع طريق عقبة خلق حالمين، البالغ طوله 12 كيلو، والذي بدأ العمل بتنفيذه في مايو 2023، بتمويل من صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن.

واطلع الحالمي، على الأعمال المنجزة في المشروع، مستمعا من الجهة المنفذة إلى شرح موجز حول مستوى تنفيذ المشروع والصعوبات التي تعترض إنجاز بعض الأعمال.

وأكد الحالمي، على ضرورة الإسراع إنجاز الأعمال المتبقية من المشروع وفقا للمواصفات والفترة الزمنية المحددة في العقد، مشيدا بمستوى التنفيذ وبالجهود التي بذلت لإخراجه إلى حيز النور بعد سنوات طويلة من المعاناة والتعثر.