انتقالي الغيضة ينظم ورشة عمل حول “دور الأطر القيادية في بناء وتطوير المجال التنظيمي والمؤسسي”

 

نظمت إدارة الشؤون التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الاحد، ورشة عمل بعنوان "دور الإطر القيادية في بناء وتطوير النشاط التنظيمي والمؤسسي"، لتعزيز قدرات رؤساء اللجان المجتمعية في مراكز وأحياء المديرية.

وأكد خالد طه سعيد، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، على أهمية الورشة لتنظيم العمل المؤسسي على مستوى كافة الأطر التنظيمية للمجلس الانتقالي، وتفعيل دور اللجان المجتمعية في مراكز المديرية، مشيرا إلى أن قيادة انتقالي الغيضة تكثف جهودها لتأهيل وتدريب كوادرها لتطوير قدراتهم، داعيا الى الاستفادة من الورشة وتطبيقها على أرض الواقع الملموس.

من جانبه، استعرض مصعب حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، تطورات المرحلة وتغيراتها، وأهمية العمل التنظيمي والمؤسسي على مستوى كافة الأطر القيادية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ومديرياتها والمراكز التنظيمية والمجتمعية، مؤكدا أن تمكين الشباب في المؤسسات وتنمية المجتمع المحلي، من أولويات الرؤية الإستراتيجية للمجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق تنمية مستدامة.

وناقشت الورشة في محورها الأول، أهمية دور المجلس الانتقالي الجنوبي في تنمية البناء التنظيمي، قدمه رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، وتطرق المحور الثاني الذي قدمه سالمين سعيد عسكري، رئيس قسم الشؤون التنظيمية، للتخطيط والإعداد.