القيادة المحلية لانتقالي مودية تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية في محافظة ابين، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعها الموسع للفصل الربع للعام 2023، برئاسة الأستاذ حسين عبدربه دحه رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ حسين دحه، بالأخوة الحاضرين، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، مؤكداً على أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع في التصدي للمخاطر وافشال المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب، مشددا في ذلك على أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف، وإلى ضرورة أن يكون لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية دورا بارزا وفاعلا ضد أي محاولات للنيل من قضية الجنوب وشعبه.

واستعرض الاجتماع تقرير إنجاز اقسام الهيئة خلال الفصل الرابع، وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل، وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

وفتح باب النقاش للأخوة أعضاء القيادة المحلية، حيث قدموا من العديد من المداخلات التي تمحورت حول ضرورة تفعيل دور الأجهزة الأمنية، وكذلك أهمية تفعيل دور المراكز واللجان المحلية بما يخدم تطلعات مواطني المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، أهمها التأكيد على تفعيل دور الفكر والإرشاد بالمديرية والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء، وكذا تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية في المديرية لما في ذلك من مصلحة عامة للمواطنين.