رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير عام مديرية الحوطة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأثنين، مدير عام مديرية الحوطة، سامي الجبلي، لمناقشة الترتيبات اللازمة لتنفيذ حملة نظافة شاملة في المديرية.

واطلع الحالمي خلال اللقاء، على الترتيبات والإجراءات اللازمة التي أتخذتها قيادة السلطة المحلية للبدء بتنفيذ الحملة المشتركة، والتي من المقرر القيام بها بداية عام 2024م، بالتنسيق مع قيادة انتقالي المحافظة.

ووقف اللقاء أمام قضية عقال الحارات، وبحث السبل الكفيلة لعدم الإزدواجية في إصدار القرارات وفقا للنظم واللوائح المنظمة لهذا العمل.

وفي سياق متصل، بحث رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مع مدير عام حماية البيئة بالمحافظة، المهندس فتحي عبدالله الصعو، السبل الكفيلة لتوحيد الجهود لانتشال المحافظة، من خلال إجراء عمليات التحسين والتشجير وتوسعة مقلب القمامة لمديريتي الحوطة وتبن، ورفع تصور لعمل شبكة تقطير للأشجار على طول الخط العام شمال المدينة.

واستمع الحالمي من المهندس الصعو، إلى تفاصيل مشروع دعم القرارات المؤسسة في دلتا تبن لقطاع المياه لتحديد احتياجات المزارعين، والمقدم من منظمة "unbB"، بكلفة إجمالية بلغت عشرة آلاف دولار.

وأكد الحالمي، اهتمام قيادة انتقالي لحج بكل الجهود الرامية لتحسين المنظر الجمالي والحد من الأعمال المضرة للبيئة، مشددا على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة لحج وأبنائها.