رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الثلاثاء، مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية، عبدالفتاح صدقة.

واطلع الحالمي خلال اللقاء، على سير العمل بالصندوق، وأبرز المشاكل والصعوبات، والإجراءات التي تم اتخاذها لإخراج المقتحمين لمبنى الصندوق بالمحافظة، مؤكدا استعداد قيادة انتقالي المحافظة للتنسيق والتواصل مع الأجهزة الأمنية لوضع الحلول المناسبة لإخراج المقتحمين.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على ضرورة متابعة الجهات ذات العلاقة لتوسيع عمل الصندوق وزيادة عدد المستفيدين من المعونات التي يقدمها للشريحة الأشد فقرا من المواطنين في مختلف المديريات.

وفي سياق متصل، التقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج، رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة، لطف البان، ونائبه عبدالمجيد القاضي، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمعلمين وحقوقهم.

واطلع الحالمي، على أبرز الإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها لمتابعة حصول المعلمين على كافة مستحقاتهم التي ماتزال حبيسة أدراج المحافظة، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي لحج مع مطالب المعلمين في الحصول على مستحقاتهم وعلاواتهم والزيادات المقرة لهم.