تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وأكد الحالمي خلال الاجتماع، أن الاهتمام الكبير الذي أولته القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي للاحتفال بذكرى الاستقلال الوطني الجنوبي، يعكس مدى قرب القيادة من الجماهير وحرصها على إحياء المناسبات الوطنية الخالدة في نفوس ووجدان أبناء الجنوب.

وأشادت الهيئة التنفيذية، بنجاح الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها عدد من مديريات المحافظة بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر، وحيت الزخم الجماهيري والنخبوي الذي شهده المهرجان الخطابي والفني الذي أقامته القيادة المحلية يوم الأحد الماضي في مديرية تبن.

واستمع المجتمعون، إلى التقرير المقدم من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، الدكتور هشام السقاف، حول نشاط وأداء المكتب خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2023م، والصعوبات التي تعترض سير عمله.

وكشف السقاف، أن الكثير من المنظمات تمارس نشاطها في بعض مديريات المحافظة بصورة غير رسمية أو قانونية ودون علم مكتب التخطيط والتعاون الدولي، مستعرضا نتائج لقائه بوزير التخطيط والتعاون الدولي، الدمتور واعد باذيب، حول هذه القضية الخطيرة.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، وبعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.