الأمين العام يعقد لقاءً برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة سقطرى

عقد الاستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع المهندس رأفت الثقلي رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى واعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محافظ المحافظة.

وتحدث الأستاذ فضل الجعدي، في اللقاء بكلمة نقل في مستهلها للحاضرين، تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، موكدا على أن توجيهات الرئيس الزُبيدي الدائمة بالعمل على تحقيق الاستقرار والرفع من مستوى الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين في الجنوب عموما.

وأشار الجعدي في كلمته، إلى زيارته السابقة للجزيرة، والتي تم مناقشة نتائجها مع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والخطوات المتقدمة التي من خلالها تم ويم تنفيذها، مؤكداً حرص رئاسة المجلس الانتقالي على دعم سقطرى كنموذج ناجح للمجلس الانتقالي وللقضية الجنوبية.

ومن جهته، شكر الثقلي، الجهود التي يبذلها الأمين العام، في مختلف الجوانب، والعمل على معالجة وحشد كافة الامكانيات بما يساعد في تخفيف من معاناة الجزيرة وأهلها.

واشار الثقلي، إلى أهمية زيارة فريق الأمانة العامة برئاسة الأمين العام، للاطلاع ومعالجة كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل القيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية بالمحافظة، معربا عن سعادة أبناء المحافظة بمشاركة الأمين العام والوفد المرافق معه الاحتفال بالذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني في 30 من نوفمبر.

وتطرق اللقاء، الذي حضره رائد الجريبي، وكيل محافظة سقطرى واعضاء الجمعية الوطنية من المحافظة إلى مناقشة الأوضاع العامة في المحافظة وأحوال المواطنين في الجوانب المعيشية والخدمية، والاحتياجات المطلوبة توفيرها وفق الأولويات والامكانيات المتاحة، وكذا متطلبات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى للتعامل مع التحديات القائمة.