انتقالي الضالع يناقش التحضيرات لفعالية الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعا موسعا، لمناقشة التحضيرات الجارية للاحتفاء بالذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، برئاسة العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة.
وناقش اللقاء الذي حضره أعضاء الهيئة التنفيذية، ومنظمات المجتمع المدني، ونقابة عمال الجنوب، وعمداء الكليات والمعاهد، والقطاع النسوي والطلابي بالمحافظة، أهمية الإعداد الجيد لاستقبال هذه الذكرى الوطنية العظيمة التي تجسد صمود الشعب الجنوبي في مواجهة التحديات والظروف.
وتطرق العميد مهدي، إلى آخر المستجدات السياسية على الصعيدين الدولي والإقليمي، وأهمية النتائج الإيجابية التي تضمنته المشاورات الأخيرة في الاعتراف بمشروعية الجنوب في بناء دولته المستقلة كاملة السيادة، مشيرا إلى ضرورة التحلي بالصبر والصمود والوقوف إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي لاجتياز التحديات المركبة والنهوض بمستقبل الجنوب وأبنائه.
وأوضح المجتمعون، أن الاحتفال بالذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي في ظل هذه الظروف المعقدة، سيكون له تأثيرا كبيرا على المستويين الدوليين الفاعليين في دعم مشروع القضية الجنوبية في المسار السياسي الخارجي، داعيا الجميع إلى التفاعل والمشاركة في انجاح هذه المناسبة الوطنية وإظهارها بأفضل صورة.
وأكد الاجتماع، على أهمية الاستعداد الجيد لإقامة الحفل وحشد الطاقات البشرية والمعنوية لإنجاح الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني، مشددا على ضرورة تعزيز الجانب التنظيمي والإعلامي والمعنوي وفتح قنوات تواصل للوصول إلى كافة شرائح المجتمع بالمحافظة.