الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالرب النقيب ويشيد بدوره النضالي وجهوده في توحيد الصف الجنوبي
أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، اتصالاً هاتفياً بعضو...
وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض.
ومن المقرر أن يشارك الرئيس القائد خلال الزيارة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، ويجري سلسلة لقاءات مع المسؤولين في المملكة، وممثلي الدول الراعية للعملية السياسية في بلادنا، للدفع قدما بالجهود التي تُبذل من قبل الأشقاء في المملكة، والمجتمع الدولي لإنهاء الحرب، وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.