برعاية الرئيس الزُبيدي.. تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم التطبيقية بالضالع

نظمت كلية العلوم الطبية والتطبيقية في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، حفل تخرج الدفعة الأولى "دفعة 14 أكتوبر"، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وألقى العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة استهلها، بنقل تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مهنئا الحاضرين بالذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر، متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح ومواصلة الدراسات العليا.
 
وعبّر العميد مهدي، عن سعادته الغامرة بتخرج الدفعة الأولى من طلبة كلية العلوم الطبية والتطبيقية قعطبة في أقسام (مساعد طبيب _ صيدلية _ إدارة أعمال _ محاسبة)، مشيدا بدور إدارة مجلس أمناء جامعة عدن على ما تبذله من جهود كبيرة في سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير جميع التخصصات الدراسية. 
 
وشدد مهدي، على أهمية بذل المتخرجون المزيد من الجهد لإكمال مسيرتهم العلمية والتحلي بالاخلاق والأمانة، مؤكدا أن الضالع تمر بظروف استثنائية بالغة وأن العمل الحقيقي على تخفيف معاناة المواطنين مسؤولية تقع على عاتق الجميع. 
 
وأشاد البروفيسور محمد الشعيبي، رئيس مجلس إدارة كليات عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، بالدعم والمساندة التي تحظى بها الكليات من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، معتبرا ذلك حافزا يعزز من دوافع الارتقاء لتخريج كوكبة متسلحة بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات الطبية.
 
وقدم عميد الكلية الأستاذ مثنى الحضوري، شكره لكل القيادات والشخصيات الحاضرة، مباركا للطلاب تخرجهم، ومؤكدا أن الكلية ترفد سوق العمل بالمخرجات المؤهلة في هذه التخصصات الطبية.
 
 وتخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة، والعديد من الكلمات التي هنأت المتخرجين وعبرت عن سعادتها بهذا الحفل البهيج، مختتما بتكريم قيادة الانتقالي والسلطة المحلية وإدارة كليات عدن، والطلاب والطالبات.