تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي فى مديرية تبن بمحافظة لحج، الي...
التقى عبد العزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، العميد أحمد العربي قائد اللواء السابع صاعقة، والرائد فهد الحارثي أركان اللواء السابع.
وأشاد بن لكسر بجهود قيادة اللواء في تأسيس اللواء، مشددا على أهمية معالجة أوجه القصور وتطوير البنية العسكرية، ورفع اليقظة الأمنية، في ظل تنامي الأعمال الإرهابية، ومحاولة بعض القوى زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.
من جانبها، باركت قيادة اللواء السابع صاعقة لرئيس الهيئة التنفيذية بتعيينه رئيسًا لانتقالي شبوة، متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه.
