الشقي يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة زنجبار

ادى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الجمعة في ملعب الفقيد نصيب عوض بزنجبار مع جموع المصلين من أبناء المديرية.

واستمعت قيادة انتقالي أبين إلى خطبتي العيد والتي دعا فيها الخطيب لتجسيد القيم النبيلة لما تمثلها هذه المناسبة للمسلمين، حاثاً على التسامح والالتزام بقيم وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف ومشددا على تعزيز قيم التأخي والتراحم ووحدة الصف، ولافتا إلى ضرورة الحرص والتوعوية المجتمعية للحفاظ على الشباب من الانزلاق والانحراف في المخاطر التي تتربص بهم في ظل انتشار ظاهرة المخدرات.

وعقب الانتهاء من صلاة العيد تبادلت قيادة انتقالي أبين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة، مع جموع المصلين من أبناء مديرية زنجبار.

وفي سياق متصل هنأ الشقي قيادة وأفراد القوات الخاصة فرع محافظة أبين، خلال الزيارة العيدية التي قام بها اليوم، إلى مبنى القوات الخاصة، بمدينة زنجبار، ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد الاستاذ محمد ألشقي بدور أفراد القوات الخاصة والتضحيات الجسام التي قدمها ابطال المؤسسة الأمنية في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، محييا فيهم صمودهم وانضباطهم ومرابطتهم بيقظة عالية استشعارا بروح المسؤولية وشرف المهنة من أجل خدمة الوطن.