الشقي يناقش مع مدير عام خنفر الاوضاع الخدمية في المديرية

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الاحد بمكتبه، بمدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي.

 وناقش اللقاء عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بالجوانب الخدمية في المديرية التي تهم الجميع، وتطرق إلى كيفية التنسيق وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية بالمديرية وقيادة انتقالي المحافظة والمديرية وتكريسها في خدمة المديرية وفقاً لإمكانيات الجميع وذلك نظراً للأوضاع العامة للبلاد التي تستدعي الجميع العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية.

واستعرض اليوسفي مصفوفة من الاحتياجات والمشاريع التنموية والخدمية والتي تحتاجها المديرية بصورة عاجلة، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى إلى تنفيذ عدد من المشاريع والتي ستسهم في النهوض بواقع المديرية وانتشالها من الأوضاع التي عانتها طوال تلك الفترة.

كما تناول اللقاء العبث التي تقوم به بعض المنظمات الدولية العاملة في مجال النازحين من شراء مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية بمديرية خنفر وتحويلها إلى مخيمات سكانية.

وشدد اللقاء على عدم التهاون مع كافة الجهات المخلة بالرقعة الجغرافية والزراعية تحت اي مسميات من شأنها تهدد التركيبة السكانية.

وفي سياق آخر أدى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين واجب العزاء لأسرة المناضل عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة العميد بحري فؤاد عميران.

وعبّر الشقي، خلال تأديته واجب العزاء برفقة رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب، الى منزل الفقيد بحي العصلة بمدينة زنجبار عن بالغ حزنه برحيل المناضل فؤاد عميران.

وابتهل الشقي في ختام الزيارة إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يشمله بعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.