تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تنظم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية

نظمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

 ودعا محمد عبدالملك الزبيدي رئيس تنفيذية انتقالي مديريات وادي وصحراء حضرموت، في مستهل الأمسية إلى الاستعداد للمرحلة المقبلة، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود والأنشطة الهادفة لتحقيق تطلعات أبناء المنطقة في تحرير أرضهم وتحقيق الأمن.

من جانبه، تحدث الشيخ حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية، عن مخرجات زيارته إلى العاصمة عدن ولقائه بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكدًا أن القيادة الجنوبية تولي اهتماما كبيرا بمناطق وادي حضرموت الواقعة تحت الاحتلال.

وهنأ الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا إلى مزيد من التلاحم بين أبناء حضرموت.

وشدد خالد باغريب عضو الجمعية الوطنية على ضرورة تعزيز اللحمة الجنوبية ورص الصفوف خلف الأهداف السامية التي تسعى إلى تنفيذها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة تحتاج لمزيد من الصبر والثبات حتى تحقيق المطالب التي خرج لأجلها أبناء حضرموت.

بدوره، أكد الشيخ عبد عوض الجابري ممثل الشخصيات الاجتماعية والقبائل، وقوف قبائل حضرموت خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لاسيما في خطوات التصدي للاحتلال اليمني، وتحرير مناطق الوادي والصحراء.