القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الفصلي الأول للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الفصلي الأول للعام الجاري 2023، برئاسة عبدالفتاح جمال الحوشبي، رئيس الهيئة.

واستهل الاجتماع بكلمة ألقاها الحوشبي، استعرض من خلالها آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، مشيدًا بالنجاحات الدبلوماسية التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد المحلي والخارجي.

ووقف الاجتماع، أمام التقرير الفصلي الأول الذي قدمته الإدارة التنظيمية للأشهر (يناير ـ فبراير ـ مارس)، متضمنا أبرز الأنشطة والفعاليات التي أنجزتها الهيئة التنفيذية بالمديرية، متطرقا لمخرجات الزيارة التي نفذتها الإدارة التنظيمية للمديرية الأسبوع الماضي.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا الخدمية والتنموية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، مستمعين إلى ما تم طرحه من آراء ومداخلات تسهم في تعزيز العمل التنظيمي داخل هيئات المجلس بالمديرية.

وأدان الاجتماع، عملية الاستهداف التي تعرض لها العقيد عبدالحليم البهلول رئيس اللجنة الأمنية في المجلس الانتقالي بالمديرية، رئيس عمليات اللواء العاشر صاعقة، بإطلاق وابل من الرصاص على منزله والطقم التابع له، مثمنًا دور الأجهزة الأمنية بالمديرية في مكافحة الجريمة وضبط الجناة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي بكل اتجاهاته.